سقوط شقيقين من أخطر العناصر الإجرامية في ترويج المخدرات بأوسيم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في توجيه ضربة قوية لتجار المواد المخدرة، بنطاق قسم شرطة أوسيم، بعد القبض على شقيقين، لهما نشاط إجرامي في ترويج المواد المخدرة على عملائها.

ضبط بحوزة المتهمين على كمية من الهيروين، وأسلحة نارية وذخيرة، قبل ترويجها بين عملائهما، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا|وفاة مدرس بمدرسة بطنطا أثناء انصراف الطلاب


جاء في تحريات الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، والرائد وليد كمال معاون مباحث المركز، معلومات تفيد اتجار شقيقين بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين، وترويجها بين عملائهما بدائرة المركز.

تم إخطار اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث، بإشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، من القبض عليهما، وبحوزتهما كمية خام من مخدر الهيروين، وتذاكر معدة للبيع، بالإضافة إلى بندقية وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، ومبلغ مالي، وهاتفين محمول.

بمواجهة المتهمين اعترفا أمام العميد علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعقيد مروان مشرف مفتش مباحث مركز أوسيم، بحيازتهما المضبوطات للاتجار بها، والسلاحين والذخيرة بقصد الدفاع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.